جمعية عزم ببريدة تنظم فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون 2016

  • الكاتب :
  • 23 مارس 2016
  • 0 تعليق

جمعية عزم ببريدة تنظم فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون 2016

تسعى جمعية ذوي الإعاقة ببريدة “عزم” إلى الاستفادة من المناسبات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة لإقامة برامج توعوية لكافة أطياف المجتمع ، وللتشجيع على التفاعل مع قضايا الإعاقة وتحدياتها والتعريف بطرق الوقاية والتدخل المبكر.

وفي هذا الإطار انطلقت يوم الاثنين 12 جمادى الآخر 1437هـ الموافق 21 مارس 2016م فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي متلازمة داون ، والتي تنظمها جمعية عزم في عدد من المجمعات التجارية بمدينة بريدة ، وتشتمل على فعاليات توعوية وترفيهية حيث يتواجد أخصائيين وأخصائيات من الجمعية لاستقبال الزائرين والزائرات من الآباء وأسر ذوي متلازمة داون للإجابة عن استفساراتهم وإرشادهم إلى أفضل طرق الرعاية والتأهيل.

إضافة إلى ذلك تقام على المسرح فعاليات ترفيهية للأسر المشاركة وتشتمل على الأناشيد والألعاب والمسابقات الترفيهية للأطفال ، وهدايا متنوعة للحضور.

 14

2

13

3

7

6

12

اكتب تعليقك ..

الإسم (مطلوب)
بريدك الإلكترونى (مطلوب)
موقعك المفضل (إختيارى)

فعاليات متنوعة في مراكز جمعية عزم بمناسبة اليوم العالمي للتوحد 2018

توحد5 توحد3 توحد2 توحد1

أقام مركز اليافعين للرعاية النهارية والتأهيل المهني “بنين” مركز رعاية للرعاية النهارية وتأهيل أطفال التوحد فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للتوحد 2018

وقد اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة 2 إبريل من كل عام ليكون اليوم العالمي للتوحد وذلك لنشر الوعي حول هذا الاضطراب النمائي و التعريف به.